مصداقيتنا

مصداقيتنا ووضعنا القانوني

نؤمن إيمان قاطع أنه يحق لكل إنسان يرغب أو يقرر التعامل مع أي جهة أن يكون على دراية كاملة بمصداقية هذه الجهة وموقعها الرسمي من التوثيق القانوني ، وخاصة في مجال التدريب حيث أنتشار الأسماء والجهات التى بكل أسف هي مجرد مواقع ألكترونية عبر الإنترنت تحسن وتجيد تسويق نفسها ، بينما لا مصداقية قانونية لها على الحقيقة .
ولهذا نقدم لك كافة أوراقنا الرسمية وهو على عكس المتبع في العموم عبر الإنترنت حيث تكتفى الجهات ببعض البيانات بالموقع بدون أي مستندات تؤكد أو توثق هذه البيانات ... وإليك ما هو من حقك الإطلاع عليه .

أولا : من نحن ؟!

نحن مؤسسة مهنية متخصصة في التدريب والتطوير المهني والشخصي بإسم "عقول بلا فيروسات" أنشئت في عام 2014 بجمهورية مصر العربية عن طريق الهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة برقم 218/ت في 2014/02/27 وبسجل تجاري رقم (72203) وبطاقة ضريبية رقم (609-216-465) وإليك نسخة من الوثائق الرسمية المثبتة للبيانات المذكورة .

عقد التأسيس
من الهيئة العامة للإستثمار برقم 218/ت
السجل التجاري
سجل تجاري برقم 72203 لسنة 2014
البطاقة الضريبية
بطاقة ضريبية برقم 609-216-465
Previous
Next

وإليك بالتفصيل من موجب المستندات الرسمية والقانونية !

موقع ممارسة النشاط

يحق للمؤسسة ممارسة النشاط داخل جمهورية مصر العربية وبشكل دولى خارج جمهورية مصر العربية ومرخص لها إنشاء المكاتب والتوكيلات والفروع داخل وخارج جمهورية مصر العربية (الترخيص الدولي لممارسة النشاط)
وبناءا عليه فإن المؤسسة مرخص لها تقديم خدماتها وممارسة أنشطتها الرسمية في كافة أنحاء العالم وتستند بقوة القانون الدولي بالإعتراف بها كجهة قانونية تعمل وفق القانون المحلى والدولي والإعتراف بكافة مستنداتها ووثائقها الرسمية كالشهادات والاعتمادات

الأغراض والنشاطات المرخصة للمؤسسة بموجب التأسيس

استنادا علي المرخص به من الأغراض
1- التدريب والتطوير المهني بكافة أنواعه
2-إنشاء واعتماد مراكز التدريب والاستشارات وإعداد الباحثين المهنيين (وبناءا عليه منح الدرجات المهنية المعتمدة لتأهيل الباحثين المهنيين)
3- إنشاء المواقع الألكترونية المتخصصة والمحتوى الألكتروني بكافة أشكاله من صوت وصورة ومستندات.

ثانيا : آراء من تعاملوا معنا !

مقتطفات من أراء من نفخر أنهم من عملائنا الأفاضل ومن حساباتهم الرسمية بالفيس بوك

التحقق من صحة اعتماد شهاداتك

كافة الحقوق محفوظة © 2020 لـ عقول بلا فيروسات.